الشيخة فاطمة لجلب الحبيب 00201063500336
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الشيخة فاطمة لجلب الحبيب 00201063500336

سحر محبة-جلب الحبيب-جلب وتهييج-خواتم روحانيه-علاج روحانى
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
كل من يسجل 300 مساهمه فى المنتدى
مخطوطات- مجربات طلاسم- واوفاق
يحصل على نسخه الكترونيه من كتاب مدينه الطلاسم
الذى يباع ب600 دولار

 

 القاعده الصحيحه للعمل بالمثلث2

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام ساره




عدد المساهمات : 3662
تاريخ التسجيل : 31/03/2011

القاعده الصحيحه للعمل بالمثلث2 Empty
مُساهمةموضوع: القاعده الصحيحه للعمل بالمثلث2   القاعده الصحيحه للعمل بالمثلث2 Emptyالخميس مايو 05, 2011 3:27 am

اخوتي في الله نتمم المثال بعد اكمال وضع الوفق اخذنا المناسبات التي بها ركبا العدد 284 الذي هو دفر فاخذنا حروف التراب و القطب و الكرسي هكذا [ ب ه ل ق] نزنها بالميزان الطبيعي على طريقه نهمت و لتسهيل وزن الحروف ردوا الحروف كلها خوامس ، فوجدنا في حروف [ ب ه ل ق ] في حرارتها ثالثه ناريه و رطوبتها رابعه هوائيه هكذا [ ف ت ] ثم اخذنا التراب و القطب والعرش هكذا [ د ه ي ق ] فوزناها بالميزان الطبيعي فوجدنا فيها ثالثه ناريه و رابعه ترابيه هكذا [ ف خ ]
فثبث ان حروف [ ف ت ] من طبيعه هوائيه مركبه و حروف [ ف خ ] من طبيعه ناريه مركبه ثم نقابل الحروف فيما بينها فتبتت الفاأت على حالها اي فاء الهواء مع فاء النار لتحي فيها و تدهب رطوبه الهواء بيبوسه النار لاقترانهما في مرتبه واحده وتبقى لنا نار حيه في حراره الهواء هكذا [ ف ف ] ولا يخفى عليكم القول المشهور نار النار في نار الهواء

ان القاعده تاتي من الاسس و الاصول و ليست تعبير مجازي فلكل مقارنه مناسبتها ، فلو اخذت الجمله الموضوعه في المثال [ حسن عمرو ] ووزنت حسن بميزان طبيعي لوجدت فيه ثانيه بارده و رابعه يابسه اي [ س خ] ومن تركيبهما ينتج لك طبع ترابي مركب ، ولو وزنت عمرو لوجدت فيه ثانيه حاره وخامسه يابسه اي [ م غ] ومن تركيبهما ينتج لك طبع ناري مركب فناتج من حسن طبع ترابي وناتج من عمرو طبع ناري وهنا دخلت مناسبه النار على التراب ، ولقط الحروف من الوضع الحرفي منوط بما نتج لك من طبيعه حسن و طبيعه عمرو للوصول الى النتيجه المطلوبه فانتبه جيدا لهذا الامر ، وليس اللقط عشوائيا فالامور يتم ترتيبها من اصل الناتج الاول وهذا يفصح ان لكل مقارنه مناسبتها فلو قارنت الناتج من حسن مع الناتج من عمرو للاحظت ان الثانيه البارده من حسن ذهبت بالثانيه الحاره من عمرو وبقيه لك رابعه يابسه من حسن وخامسه يابسه من عمرو [ غ خ] فانظر اخي للحرفان في اخر المثال في الصفحه 8 وقارن و لاحظ ما تركب لك من البواقي في هذا الامر
هل عرفتم أين رمزوا هذه الطريقة؟؟
لتكون فعالة دقيقة
كما تعلمون لم يقم من الأقدمين على هذه الطريقة الدليل
والبرهان عليها
لا طريقة الموازين الطبيعية ولا تمثيل المثلث بالكون الواسع
وتبقى نظريا جميلة ومبدعة وفي الأعمال لا أثر لها
وحقيقة لو تأملنا نعلم أن هذه القواعد إغريقية أرسطوطاليسية
وحتى الهندوس خالفوهم بإضافة عنصر خامس
والعرب الذين درسوا تلك العلوم عربوها ونقلوها كما هي إلى
العربية .. فكيف بجدول حرفي إغريقي ينطبق عليه جدول حرفي عربي؟
يعني مثال من المفارقات التي ينتبه لها الكثيرون أن يقولوا أن أفلاطون
كسر إسم الله جل جلاله وأخرج منه أسماء وأقسام ثم يضربون المثال بإسم
الله باللفظ العربي ويقولون هكذا فعل....
لي رأيي هذا فأنا أشبه طرق الموازين العربية بطرق الزيارج والإستخبارات
الجفرية وما هي إلا متع عقلية لا طائل منها بسبب أنها قواعدها غير ثابتة
وكما يبدوا أنكم متمكنون من الموضوع
ولكن إذا تأملتم جيدا في شمس المعارف الكبرى ستجدون التناقض في هذا الباب
وهو التناقض المقصود فلا فيلسوف إلا وشعاره التناقض
ومن ذلك التناقض بارقة أمل في علم الطبائع إستفدنا منها بعض الشيئ
وسأترك عني الحسد وعملا بنصيحة أحد الإخوة هنا بعدم إستخدام الألغاز وأقول
طبق هذه القواعد على الأبتثية وليس على الأبجدية
ولا تطبق الأبتثية كطبائع على الأوفاق بل طبق الأوفاق على الأبجدية
ومن هذا التناقض يخرج الشعاع المسلط


وفما فعله المشايخ هو تعريب الجمله والامثله ولم يعربوا الافعال وتركوها عرضيه في مؤلفاتهم وهنا تكمن المعضله الكبرى وهذا من بين الحواجز المانعه لظهور الاسرار في الاوفاق ناهيك عما اخفوه بمره واحده واشاروا له باشارات تحير الالباب ، فما اشرت له في مداخلتك لا يتنافى مع القاعده الاصل في علم الاوفاق فمن الاشارات ان قالوا [ قارن الوضع بالطبع ] وقد تداولها المشايخ في كتبهم فتامل في هذه الاشاره وما تحمله في طياتها من اسرار فقد ترك الاصل على ماهو عليه وعرب الدخيل وهذه المقارنه هي منبع الاسرار واصل هذا العلم ثم مقارنه الانتقال واي نسبه هو وكذلك اس العمل كقول ان كان الوفق حرفيا الاس في القلب بالحرف وان كان عدديا فالاس في القلب بالعدد لا حظ انهم لم يذكروا القطب ، لانه ليس ما اشاروا له وكذلك تتبيت الحروف وعلى اي ميزان من الموازصين الاربعه وكذلك سهم العمل فوالله الذي لا اله الى هو لو سلكت طريق هذه القاعده لرايت ما يذهل العقول من التصريف ، واشير ان علم الاوفاق هو العلم السهل الممتنع كما اشير ان الوفق ان اتقنته فلا تحتاج الى تعليقه او دفنه .....الخ.
فهو نافذ بمجرد وضع مغلاقه في جدول التصريف وفي هذا اشاره الى الاخوه كي يتخذوا الاسباب المعقول بعيدا عن كل ما يروى ويحكى. واكثر ما نراه اليوم هو ان الجميع يتحدث عن الاوفاق العدديه فاين ذهبت الاوفاق الحرفيه ، ولماذا اخفتها العلماء ولم يتحدث عنها الا قليل منهم والجواب هو ان تكلموا عن الاوفاق الحرفيه حتى ولو بالاشاره ستنكشف الغاز تركيبها لما فيها من نسبه طبيعيه رغم ان الميزان الاصل ليس مذكورا [ فلكل عمل ميزانه ] لكن ان اصبح الحرف عددا فما العمل اذن والى اي نسبه ينسب وكيف يركب ليس لان العدد روح الحرف [ بل الروح من امر ربي ] ولكن لان في انتقال الحرف الى عدد سر مخزون وفي هذه الاشاره كفايه

تكررت الحروف ننظر الى الحروف الغير المكرره، ان كانت مناسبه التزويج بين المكرره والغير المكرره كان بها واثبث المزوجه كل تزويج بحرف والا ننظر الى ماتكرر وما بقي منفردا وندخل في قاعده الترتيب و الغاء الاعراض لاتباث الاجساد ،ومواقع الحروف ثابثه في الحساب وذلك بحسب عدد ما عندك من الحروف وقد اشار اليها ابن قنفذه و الشيخ البقالي رحمهما الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://nabwia.forumegypt.net
 
القاعده الصحيحه للعمل بالمثلث2
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» القاعده الصحيحه للعمل بالمثلث1
» القاعده الصحيحه للعمل بالمثلث3
» القاعده الصحيحه للعمل بالمثلث4
» القاعده الصحيحه للعمل بالمثلث33

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشيخة فاطمة لجلب الحبيب 00201063500336 :: الطلاسم والاوفاق-
انتقل الى: