سنتحدث اليوم عن سر جليل ومفتاح مهم فى سر الحرف يندرج تحت ما يسمونه بالسهل الممتنع وانا على يقين ان فى المنتدى من يدرك المعنى ويفك غموض الالفظ و العبارات كما انى ساتعمد عدم الا طناب فى الشرح داعيا الباحث يشحذ الذهن فى ابراز جواهر المعنى من بين السطور
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&& الشق الاول &&
&&&
اذا اهمك امر من الامور او شغل بالك شاغل واردت الاتصال به فخذ جملتك كاملة النسب بعبارات مستوفية معانى الغرض وحقق طبعها فمنه يكون مفتاح المثلث وهذا اصل فى مذهبهم . ثم انظر ما لها من العدد واطرحه ادوارا منازلية يعنى تقسمه على 28 والدوراجعله مرتبة اولى وثانية و ثالثة ورابعة افقيا كما سابينه ان شاء الله فى المثال فاذا حققت رايت اربعة مراتب اجمعها جمعا معنويا و الناتج احفظه جانبا ثم خذ اول المراتب وزوجه بالمرتبة الرابعة التى هى فى مقام الانثى يخرج معك حاصل اضربه فى المجموع المعنوى للمراتب يخرج معك ناتج وهو الذى يسمى عدد ذكرصغير ثم ضم له عدد المجموع المعنوى للمراتب يخرج معك عدد ثانى و يسمى عدد انثى صغرى .
و اتماما للعمل اجمع عدد الذكر مع عدد الانثى يخرج معك عددا يسمونه عدد ناقص اضربه فى اثنين يخرج معك عددا كاملا جمع سر التلقيح بين الذكر و الانثى حاويا لسر الحياة و محركا طبيعيا لكل ما يمازجه من اشباح الحروف ( .....افهم.....).
هذا العدد الاخير الدى هو قطب الذكر الكامل تدرج من عدة مدارج و اطوار حتى صار فى كمال الرجولة وعنفوان الشباب فلم يبق الا تزويجه بانثى قابلة لتلقى سر فحولته ومن المعلوم ان الانثى اصلها من الدكر كحال حواء عليها السلام اصلها من ضلع ادم عليه السلام فكدلك الحروف لا تخرج عن هده القاعدة و لا تستثنى عنها ابدا سنة الله فى خلقه .فلايجاد الانثى ناخد عدد قطب الذكر ونضم له العدد الناتج من المجموع المعنوى للمراتب الاربعة و المضروب اولها مع اخرها يخرج معك عدد زد عليه اربعة وهو عبارة عن عدد المراتب التى معنا العدد الاخير الذى يبقى معك هو قطب الانثى الكاملة .( من الكلاحظ ان هنا غموض فى العبارات سياتى توضيح دلك ان شاء الله تعالى ...).
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&& الشق الثانى &&
&&
بعد كل هذا الجهد و الثعب فى الحساب و الضرب يخرج معك قطبين كاملين قطب الذكر و قطب الانثى فاذا كان نوع عملك جلب الانثى للذكر فارسم مثلثا واجعل قطب الانثى الكاملة فى قلبه يعنى فى حرف الهاء واتمم التعمير كما هو معلوم كما سياتى شرح دلك فى محله . وان كان عملك جلب االذكر للانثى قاجعل فطب الذكر الكامل فى فلب المثلث واتمم التعمير الى اخره .
ملاحظة = فيما يتعلق بباقى بيوت المثلث قانك تاخد قطب الانثى و ضعفه مرتين واطرح منه روح المسالة و الخارج اجعله قى العرش هذا فى جلب الانثى للذكر وكذلك تفعل فى جلب الذكر بان تاخذ قطب الذكر الكامل وضعفه مرتين واطرح منه روح المسالة و الخارج اجعله فى العرش واتمم التعمير الى اخره .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&& الشق الثالث &&
&&
و اتماما للعمل وفى خطوة اخيرة نرجع الى طبيعة العمل يعنى طبع الغرض وناخذ العدد الذى هو من جنسه من الجدول و نضيف اليه عدد القطب بعضهم يضعفه واخرون يتركونه على حاله و الخارج اطرح منه روح المسالة و الباقى اقسمه على اربعة و الناتج ضعه فى مفتاح مثلث اخر وسر فيه بزيادة ما دخلت به الى اخره .
ملاحظة عند جمع القطب مع بيوت نسبته من الجدول فاعلم ان له طرق متعددة فى الطرح و الضرب و القسمة يعلمها المحترفون وانا اقتصرت فقط على هذا المدخل البسيط تيسيرا على المبتدىء .
واعلم ان المثلث الاخير هو النتيجة التى عليها مدار العمل وزبدة سر الجمع و التاليف بين جنس الذكر و الانثى .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&& تذييل &&
&&
1 – لا قت لهدا العمل فانه لا يدخل تحت الرصد لانه يعمل بالخاصية .
2 – يكتب منه نسختين واحدة تحمل مع الكالب و الثانية توضع فى طبع المطلوب
3 – العزيمة الاسم او الاية التى دخلت بها و بعضهم لا يشترط عزيمة و لا غيره ....
4 – عدد العزيمة هو عرش الانثى فى جلب الانثى للذكر او عرش الذكر فى جلب الذكر للانثى ..
5 – لا تستخرج له روحانى و لا غيره ....
6 – لا تستعمل هذه الطريقى فى الشر لان لها قاعدة اخرى مغايرة فى استخراج الاعداد المتباغضة ..
7 – اطلاق البخور المناسب من الطيب لا يكلف الله نفسا الا وسعها ..
المثال الذى سنورده هو بسيط من حيث القاعدة لكن يتطلب جهدا للقياس عليه لهذا قلت سابقا انى لن اطنب فى الشرح تاركا باب الاجتهاد مفتوحا للطالب وكدلك مشاركة باقى الاخوة و الادلاء بارائهم و الله المستعان .
&&&&
&&.... القول المشتهر فى تزويج الانثى بالذكر.... &&
&&&&
جواد وهاب = 28
طبع الاسمين كما هو معلوم بالميزان الفلسفى للحروف يابس يعنى ثرابى اذا كما قلنا سيكون مفتاح المثلث من طبع الثراب .
بعد جمع الاسمين عددا واحدا نقسمه على ادوار منازلية 28 هكذا .. 28 / 28 = الدور 1 و الباقى 0.
حصر المثال فى عدد 28 له دخل كبير فى الاجتهاد و البحث . وبما ان الدور هنا خرج 1 فنقيمه مراتب اربعة هكذا * 1 == 2 == 3 == 4 مجموع هذه المراتب المعنوى هو عدد 10.
ناخذ الواحد الذى هو الذكر نزوجه بالاربعة التى هى الانثى هكذا 1 + 4 = 5 ...نضربها فى المجموع المعنوى للاعداد هكذا .. 5 * 10 = 50 وهذا العدد فى اصله ذكر مضم له عدد 10 فيكون ..60 .. وهو عدد انثى نجمع الانثى مع الدكر بهذا الشكل ..50 + 60 = 110 وهو العدد الناقص اضربه فى اثنين يخرج معك 220 وهو قطب الذكر الكامل ( كر).
عدد قطب الذكر الكامل ضم له عدد .. 60 .. فيصير 284 ( دفر) وهو قطب الانثى الكاملة .
فاذا كان عملك جلب الانثى للذكر فاجعل قطب الانثى الكامل فى حرف الهاء من المثلث واتمم تعميره على هذا الشكل .
جدول رقم 1
img]http://images3.photomania.com/773327[/1/rad1C756.jpg[/img]
اما اذا كان عملك هو جلب الذكر الى الانثى فاجعل قطب الذكر فى قلب المثلث واتمم التعمير على هذا الشكل الاتى .
http://images3.photomania.com/773334/1/radDAE01.jpg
وفى اشارة الى توضيح ملاء باقى ا لبيوت فاقول وارجو الانتباه لان جل الطلبة لن يفهموا كيف ملانا باقى الجدول فى الانثى و الذكرفاليكم البيان .
284*2 = 568
568 – 28 وهى روح المسالة = 540 وصعناها فى عرش الانثى .
اما فى جدول الذكر
220 * 2 = 440
440 – 28 روح المسالة = 412 وضعناه فى عرش الذكر و اتممنا التعمير الى الاخير.
فيكون الجدول النهائى و الذى هو النتيجة والخلاصة على الشكل الاتى .
مثلا كان عملك جلب الانثى فانك تاخذ قطب الانثى وضعفه مرتين والناتج اطرح منه روح المسالة و الخارج اقسمه على اربعة و الذى يخرج معك اجعله فى مفتاح المثلث الاخير وسر بزيادة المفتاح الى اخرحره هكذا .
284 * 2 = 568 – 28 = 540
540 / 4 = 135 و الكسر 0
وهذا شكله كما ترى .
جدول 3
http://images3.photomania.com/773339/1/rad9B2B4.jpg
القاعدة العامة وهى ان العديد من الناس يظنون ان( كر – دفر) عملها محدود فى المربع كما هو مشهور فى الكتب بل ان اسرار الحروف لا يحيط بها سوى الله سبحانه و تعالى و طريقتنا اشار اليها السبتى و الغول وغيرهما من العلماء لكن باشارات و تلويحات لا يفهمها الا اصحاب الفن . وقد سرت فى الشرح على ابسط طريق بحيث ان هناك طرق فى استعمال هذين الرمزين ما تحير فيه عقول الحكماء و المتمرسون يعلمون ما اقول وما انا الا طالب بسيط يحاول بالكاد ان يفهم ما تركه الاقدمون .
وانا فى انتظار رائكم و استفساراتكم
وفر نقود المواصلات--فائده روحانيه
-الوقت اي وقت
-القلم المستخدم قلم ازرق جاف او فلوماستر
-ماذا اكتب?
-اكتب عصمليل
-اين?
-علي الرجل اليمن اليمني الجهه الداخليه.
-هل جربتها?
-نقلتها وقد جربتها مرارا وتكرارا.
-ماذا ترييد?
-قراءة الفاتحه للنبي الاعظم واله وجميع ال الله وخدام القران الكريم