الشيخة فاطمة لجلب الحبيب 00201063500336

سحر محبة-جلب الحبيب-جلب وتهييج-خواتم روحانيه-علاج روحانى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كل من يسجل 300 مساهمه فى المنتدى
مخطوطات- مجربات طلاسم- واوفاق
يحصل على نسخه الكترونيه من كتاب مدينه الطلاسم
الذى يباع ب600 دولار

شاطر | 
 

 سر التسخير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نواره



عدد المساهمات : 131
تاريخ التسجيل : 31/03/2011

مُساهمةموضوع: سر التسخير    السبت يونيو 18, 2011 2:54 am

بسم الله الحمد لله و الصلاة على سيدنا محمد رسول الله و احييكم بتحية الاسلام فالسلام عليكم سلاما سبوحيا نزه الله به قلوبنا من جميع العيوب و طهر به الصحائف من ظلمات الذنوب برحمة يدخلنا به في عباده الصالحين ....و سار بنا في طريق اولياءه على نهج انبيائه في صراط سيد مخلوقاته .... امين..

اما في ما يخص اسرار التسخير فان الله جعل له مرتبتين الاولى.. هي جمع الاسباب و ضبط القواعد .. وهما العلم و العمل و هذا طريق لا يسير فيه الا الفحول من ارباب العقول ... ومن تبعهم فهو مستفيد اخذ بزبدة ما وصلوا اليه ... و الثانية الاستعداد و الاستمداد و الاستسقاء الروحاني ممن نفوسهم لطفت و ارواحهم علت فا تخذت قلوبهم هياكلها النورانية فوقعت نسبة اللطافة بينها وبين العالم العلوي فاثرت بهممها في اجرام الافلاك لنسبة علويتها و باب ذلك كله ... رياضة الهمة و رياضة الاستعداد ... ( في التوجه إلى الله عز وجل بقلب صادق ) و تقوى الله في السر و الاعلان ....فعلى الصدق في هذه الرياضة الجليلة يترائى العجب العجاب و ما لا تسطيع عليه الجان و لا الملائكة و لا الانسان .. من لطيف التسخير .. اما من اراد ان تتسخر له الجان و هو لم يسخر نفسه لعبادة من له الوجود التام و لا تقيده الاكوان الله رب العالمين ذا الجلال و الاكرام فهو على التحقيق عابد للشيطان و من سخر نفسه لعبادة ربه لاجل ان تتسخر له الجان فهو مستهزئ بنفسه معاوض لربه .. تجارته خاسرة كاسدة يحسب انه يحسن صنعا حتى يبدو له من الله مالم يكن في حسبانه فالحذر الحذر .. يا عباد الله من سلوك طريق تبنى على الاوهام ... و هذا دعاء ... سره عظيم .. فائدته تسخير الاكوان .
..
اللهم اني اسالك بك و بك اتوسل اليك بيدك اولي واخري و تملك باطني و ظاهري . ..و لك الامر من قبل و من بعد ..اسالك بجلال اسماءك و جمال صفاتك و عظيم كمالك .. ان تفتح في قلبي علوم معارف توحيدك بقوة التمكين في اعلى مقامات اليقين .. و فقهني في دينك و اصرفني الى طاعتك و طاعة رسولك و عملا بكتابك و نور باطني و نور ظاهري و ادخلني لجة بحر انوارك بكامل العناية حتى لا اكون الا نورا و في نورك مغمورا و اهدني بك اليك على نهج حبيبك و وليك سيد انبيائك و خاتم رسلك و ادخلني برحمتك في عبادك الصالحين ... في دائرة اهل الفضل اولياءك المقربين و اجعل لي مهيمنا من قلبي و مسخرا من نفسي و اكفني هم الخلق و تدبير الرزق و سخر لي ما في برك وما في بحرك و اغنني بك غاية الغنى حتي لا يبقى في متسعا لغيرك و لا ربانية لسواك لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ... و لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم . يدعى بهذا الدعاء 3 مرات دبر كل صلاة .. على اداب الدعاء و في السحر .. يسبق بركعتين .... والصلاة على النبي .. ( والله ولي الأمر والتدبير فنعم المولى ونعم النصير




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سر التسخير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشيخة فاطمة لجلب الحبيب 00201063500336 :: قسم الفوائد والاوراد-
انتقل الى: